HOT✌🏼 Free Express Shipping on orders $200!

سياسة الاسترداد والإرجاع

سياسة الاسترداد والإرجاع

تغطية محدودة
سياسة الإرجاع/الاستبدال
يتم تغطية الأسباب التالية من خلال سياسة الإرجاع/الاستبدال ذات التغطية المحدودة لمدة 15 يومًا. يتحمل العميل مسؤولية رسوم بريد الإرجاع ورسوم بريد الاستبدال. رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد. سيتم خصم رسوم تخصيص بنسبة 60% على أساس سعر الوحدة لكل منتج تم إرجاعه عند معالجة استرداد الأموال.
العودة والتبادل
الأسباب التالية لا تغطيها سياسة الإرجاع لمدة 15 يومًا. نحن لسنا مسؤولين عن هذه المشكلات. تلف المنتج بسبب التعرض للمواد أو المواد الكيميائية المسببة للتآكل. تلف المنتج بسبب سوء الاستخدام أو سوء التعامل أو سوء الصيانة. العناصر التي تم غسلها أو ارتداؤها أو اتساخها وتلفها نتيجة تعامل العميل معها. وليس المنتج نفسها، ولكن فقط العناصر أو الهدايا الأخرى المضمنة مع الطلب. المنتجات التي تتجاوز الحد الزمني لمعالجة الإرجاع (15 يومًا بعد توقيع الطلب). رمز القسيمة أو بطاقة الهدايا.
إجراءات خدمة الإرجاع والاستبدال

  1. يرجى تقديم تذكرة دعم وإرفاق صور واضحة لوجه اللوجستيات والعناصر التي تمثل مشكلة في الجودة.
  2. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لطلب تفاصيل مثل تصريح الإرجاع وتعليمات الإرجاع.
  3. لضمان نجاح عملية الإرجاع، يجب عليك إبلاغ خدمة العملاء باحتياجات الإرجاع الخاصة بك قبل إعادتها. إن عدم إخطار خدمة العملاء بطلب الإرجاع الخاص بك مسبقًا يعرضك لخطر فقدان الطرود/ الطرود ولن يتم قبول طلب الإرجاع الخاص بك (لن تقبل غرفة البريد لدينا الطرود غير المعلنة وسيتم إعادتها عن طريق البريد السريع أو مكتب البريد إلى الأصل) .
  4. يرجى أيضًا ملاحظة أن عنوان “الشحن من” يختلف عن عنوان مركز قبول المرتجعات الخاص بنا ولا يمكنك إرجاع العناصر عن طريق إرسالها إلى عنوان الشحن الموجود على الطرد. إذا أرسلت الإرجاع إلى عنوان خاطئ وإذا لم تتبع تعليمات/طرق الإرجاع الموضحة عبر البريد الإلكتروني وما إلى ذلك، فسيتم خصم التكاليف الإضافية (بما في ذلك رسوم الإقرار الجمركي مثل الرسوم الجمركية) من المبلغ المسترد.

احتياطات الإرجاع والاستبدال
يجب أن تكون العناصر التي يتم إرجاعها جديدة وغير ملبوسة. يجب أن تبقى في حالتها الأصلية التي استلمتها بها. سيتم خصم النقاط الممنوحة لهذا الشراء تلقائيًا من قيمة النقاط المقابلة بعد عملية إرجاع ناجحة (فقط للمواقع التي تقدم نقاط المكافآت). تنتهي صلاحية رموز القسيمة بعد الاستخدام ولا يمكن استعادتها بعد الإرجاع.

إجراء استرداد الأموال

  1. بعد استلام المنتج المرتجع، نقوم عادةً بمعالجة عملية الإرجاع خلال 1-3 أيام عمل. ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني وسيطلب منك الرد على البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن بعد تلقي الإشعار.
  2. نبدأ عادةً في معالجة المبالغ المستردة خلال يوم أو يومي عمل من استلام المرتجعات أو إلغاء الطلب أو أي سبب آخر لاسترداد الأموال. ستتم معالجة المبالغ المستردة باستخدام نفس طريقة الدفع التي استخدمتها عند شراء المنتج، ما لم نتفق صراحةً، وفقًا لتقديرنا الخاص، على استخدام طريقة دفع مختلفة. وعلى الرغم مما سبق، وبغض النظر عن طريقة الدفع، يجب إيداع جميع المبالغ المستردة في حساب باسم صاحب حساب طريقة الدفع الأصلية.

3.شرح وقت استرداد الأموال: يرجى ملاحظة أن الأمر قد يستغرق وقتًا إضافيًا (حوالي 10 أيام عمل) حتى يظهر المبلغ المسترد في حسابك. يعتمد توقيت استرداد الأموال على دورة الفوترة الخاصة ببوابة الدفع (على سبيل المثال، دورة معالجة فواتير بطاقتك الائتمانية) أو مؤسستك المالية. إذا قمنا باسترداد الأموال في نظامنا، ولكن لم يصل المبلغ المسترد إلى حسابك لأكثر من 10 أيام عمل، فيرجى الاتصال بمزود طريقة الدفع أو المؤسسة المالية للاستفسار.

سياسة الإلغاء: إلغاء أو استبدال المنتجات غير المشحونة

  1. يمكن إلغاء أو استبدال المنتجات غير المخصصة عندما لا يتم شحنها، دون أي رسوم.
  2. بالنسبة للمنتجات المخصصة، إذا كنت بحاجة إلى إلغاء المنتج أو استبداله أو استبدال المحتوى المخصص، فسيتعين عليك دفع 60% من سعر المنتج كرسوم التخصيص.
  3. ملاحظة خاصة: حتى إذا اتصلت بنا مباشرة بعد تقديم الطلب لإلغاء/تعديل الطلب، فسوف نقوم بتحصيل رسوم الإنتاج المقابلة لأنه سيتم إنتاج المنتج المخصص على الفور بمجرد تقديم الطلب لضمان الإنتاج في الوقت المناسب و توصيل. شكرا لتفهمك.
  4. نحتفظ بالحق في إجراء أي تغييرات على هذه السياسة في أي وقت. سيتم نشر إشعار بأي تغييرات على هذه الصفحة. إذا كانت لديك أي أسئلة حول الإلغاءات أو أي من سياساتنا الأخرى، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا.

إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: ref@smartscards.com

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Description
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Add to cart
Click outside to hide the comparison bar
Compare
0
0